تطبيقات تعليقات ملخص

الخطوات المتبعة لبناء الصهارة :

يتطلب بناء نص إقناعي ما يلي :

1-    إختيار الموقف المحتج له، ومعه تصور الطرف الذي يتبنى الموقف المضاد .

2-    اختيار الحجج المناسبة لدعم الموقف،

3-    اختيار المعينات : ترتيب الحجج، الروابط، علامات الترقيم وتنظيم الفقرات .

 




ساعدنا بتقييم المحتوى
 
0
 
0

ساهم بتعليق أو ملاحظة
أرسل التعليق
مسح
djjujtuuyuy

9awidoooo ayha zababoona hh

 
0
 
0

سوزÙٹ

في الاسبوع الماضي دخل علينا المدير فجاتا وبعد ما قفنا له احتراما فيقول المثل كاد الاستاد ان يكون رسولا . فاخبرانا ان هناك دهاب لاحد المتاحف وبعدما دهبت عند ابي وسالته هل يمكنني انا ادهب له فرفض وسالته عن رفضه هدا وقاللني انه يمكن ان تضيع في الطرق وقلت له ان السيد المشرف على الرحلة انسان حازم ومستقيم وسيحرص على سلامة جميع اصديقائي من الانطلاقة الى الرجوع وانني ساتمتع ماستفيد انا واصديقائي بمشاهدة الاتار وستاخد صورا تدكارية داخل المتحف واخيرا ابي قد وافق بعد اقناع طويل و بعدما ان ياخد ابي رقم هاتف السيد المشرف وشكرا اتمنى ان يعجبكم

 
0
 
0

سوزÙٹ

السلام عليك مانا اليوم ساقدم لكم حجج من اجل الاقناع

 
0
 
0

mohamed

اريد نص حجاجي

 
0
 
0

اولاد موسي عبد الله

P9156d

 
0
 
0

Zakaria manssour

Ana ohibo maw9i3akoum achamel

 
0
 
0

مريم زهاري

بغيت عافكم انشاء اهاذا الدرس من

 
0
 
0

مريم زهاري

بغيت عافكم انشاء اهاذا الدرس من

 
0
 
0

SELLAM HASSAN

TAHIYATI 3ALA ATALAMID ALMOCHARIKINA FIHADA ALMAW9I3 WACHOKRAN

 
0
 
0

youssef ellatifi

اريد نص حجاجى إقناعي

 
0
 
0

mohamed bouzam

ana knbri bzzaf mawk3chamel

 
0
 
0

omnia ourba

merci bouko

 
0
 
0

Ahmed Bouazizi

شكرا لك لكن كيف ارتب الحجج في النص الحجاجي

 
0
 
0

hajar faris

hadi wa3r lay 3awnkom walakin 5skom d3mlona 7ta englais

 
0
 
0

mohamed el kabouri

اريد نص حجاجى إقناعي

 
0
 
0

sara sara

sara sara tohibokom


 
0
 
0

إيمان بالرحيلي

شكرااااا لكم جزيلاااأ مع سلام يمعلم

 
0
 
0

إيمان بالرحيلي

شكرااااا لكم جزيلاااأ مع سلام يمعلم

 
0
 
0

إيمان بالرحيلي

شكرااااا لكم جزيلاااأ مع سلام يمعلم

 
0
 
0

إيمان بالرحيلي

شكراااااا جزيلا لللكم لشررررح الدرررس

 
0
 
0

إيمان بالرحيلي

شكراااااا جزيلا لللكم لشررررح الدرررس

 
0
 
0

iman salhi

salam ana masrora ana brite inchae lmodon wa chorka

 
0
 
0

iman salhi

salam ana masrora ana brite inchae lmodon wa chorka

 
0
 
0

iman salhi

salam ana masrora ana brite inchae lmodon wa chorka

 
0
 
0

iman salhi

salam ana masrora ana brite inchae lmodon wa chorka

 
0
 
0

iman salhi

salam ana masrora ana brite inchae lmodon wa chorka

 
0
 
0

فتيح صالحي

آريد إنشاء تقديم حجج من آجل ﻹقناف

 
0
 
0

hayat momni

awado min hadratikom il9aa ba3d adeross okhra fi hadihi almada wachokran

 
0
 
0

reda hajji

Atamana atawfi9 likoli almarariba

 
0
 
0

fatima zahra el amine

wach momkin tdifo lina dorose tcl dyal dawra taniya

 
0
 
0

nada

أرجوكم أريد دروس الدورة الثانية لجدع مشترك أدبي

 
0
 
0

hossin karami

3TIWNI 3AFAKOM LFOROD DIAL L3ARABIYA

 
0
 
0

khadija elamrani

rair

 
0
 
0

وليد علاوي

orido ata kalom ala hojaje mn ajl al ikna3

 
0
 
0

souzi nasiri

choukran 3ala nasaihikoum chayi9a wa lati tadfa3ou linssana lil2iktichafi wa lma3rifa

 
0
 
0

Brahim ayach

Salam ana brahim ayach man tarfaya orid nas min nosos ismo al ba7te 3an al fatimi

 
0
 
0

rim houssaini

bhagln

 
0
 
0

walid lhmidi

عفكم واش ممكن تعطيوني تخراج ديال دروس لقسم جدع مشترك ادبي

 
0
 
0

el qadi

marciiiii

 
0
 
0

مريم علالي

لم تضيفوا اي دروس لدورة الثانية لجدع مشترك ادبي

 
0
 
0

مريم علالي

عفكم واش ممكن تعطيوني تخراج ديال دروس لقسم جدع مشترك ادبي

 
0
 
0

سناء خيرى

اريد نص حجاجى

 
0
 
0