عاجل بالفيديو.. فوضى وإخلاء ثانوية بالكامل بسبب التسريبات
تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، صباح يوم الأربعاء 10 يونيو، شريط فيديو يظهر فوضى عارمة وتكسير لبعض معدات الأقسام بإحدى الثانويات بمدينة الدار البيضاء بعد إكتشاف تسريبات لأسئلة إمتحانات مادة الرياضيات في اليوم الثاني من إختبار الباكلوريا الذي إنطلق يوم الثلاثاء 09 يونيو.

وحسب نفس الشريط، فقد عرفت المؤسسة التعليمية التي قال بعض النشطاء في تعليقاته انها ثانوية أبو القاسم الزياني بمنطقة ليساسفة بالدار البيضاء، (عرفت) إحتجاجات لمئات التلاميذ رفقة عائلاتهم بعد إخلاء مسؤولي المدرسة لكل التلاميد من الأقسام وتوقيفها للإمتحان في هذه المادة (الرياضيات).

وحسب تعليقات بعض النشطاء فإن أسئلة الإمتحان تم تسريبها قبل بدايته على الصفحات الفيسبوكية، مما أثار انتباه المسؤولين على الحراسة ومنع كافة التلاميذ من اجتياز الإختبار الوطني الموحد، الشيء الذي إلى حالة احتقان حُطمت على اثرها نوافذ وطاولات الحجرات الدراسية.

وكانت وزارة التربية الوطنية، قد أكدت على لسان مسؤولة في التواصل أنه تم تسريب أسئلة إمتحانات الباكلوريا خمسة دقائق بعد توزيعها خلال اليوم 
الاول من هذا الإختبار الذي يستمر لثلاثة أيام.

 

 


ساعدنا بتقييم المحتوى
 
0
 
0

تحتوي هذه القائمة على عدة دروس و ملخصات بصيغ مختلفة و فيديوهات و فلاشات وفقرات لإختبار الفهم كفقرة صحيح أو خطأ ، فقرة إختبر نفسك مع الشامل


نرجوا من الأساتذة الكرام الذين لذيهم ملاحظات حول الدروس مراسلتنا على البريد الإلكتروني:Contact.achamel@gmail.com

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الشامل
ساهم بتعليق أو ملاحظة
أرسل التعليق
مسح
achamel.info
2017-07-14 22:53:29

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/8foTBb

 
0
 
0

achamel.info
2017-12-20 22:20:41

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/GzLN7H

 
0
 
0

achamel.info
2017-12-20 22:20:46

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/GzLN7H

 
0
 
0

tag