*هذه حقيقة الأستاذة التي اعتبرها سكان الدوار فاسقة والمتهمة بالفساد داخل سكنها الوظيفي.

أفرجت المحكمة الابتدائية بشفشاون عن أستاذة التعليم الابتدائي المعتقلة على خلفية شكاية تقدم بها سكان الدوار، تفيد أن المعلمة أدخلت غرباء إلى محل إقامتها وتتعاطى لمشروبات كحولية، وهو ما جعل رجال الدرك الملكي ينتقلون إلى عين المكان واعتقلوا الأستاذة المتهمة بالفساد والانحلال الأخلاقي.
وبناء على التحقيقات التي باشرتها العناصر الأمنية، تبين أن الشكاية كيدية لا غير، وأن لها خلافات مع ساكنة الدوار مما جعلهم يقدمون على هذا الفعل في محاولة للنيل منها والزج بها وراء القضبان غير أن التحقيق كشف أن من ضبطوا معها كانوا أفراد عائلتها فقط،
هذا وأكدت الأستاذة، أثناء الاستماع إليها، أنها طلبت الاحتماء بأقربائها، بعد تخوفها من اعتداء سكان الدوار عليها خاصة وأن الخلافات قائمة بين الطرفين ، وأضافت أن السكان المحليين لم يتقبلوا وجودها بينهم وعابوا عليها طريقة لبسها التي اعتبروها “فاسقة”.
وأمام هذا الوضع أقدمت نيابة التعليم بشفشاون على تنقيل الأستاذة إلى دوار آخر تلافيا للمزيد من المشاكل، ولاحتواء الخلافات القائمة بين الطرفين.

 

 

ساعدنا بتقييم المحتوى
 
0
 
0

تحتوي هذه القائمة على عدة دروس و ملخصات بصيغ مختلفة و فيديوهات و فلاشات وفقرات لإختبار الفهم كفقرة صحيح أو خطأ ، فقرة إختبر نفسك مع الشامل


نرجوا من الأساتذة الكرام الذين لذيهم ملاحظات حول الدروس مراسلتنا على البريد الإلكتروني:Contact.achamel@gmail.com

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الشامل
ساهم بتعليق أو ملاحظة
أرسل التعليق
مسح
achamel.info
2017-07-14 20:53:43

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/8foTBb

 
0
 
0

achamel.info
2017-12-20 16:05:38

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/GzLN7H

 
0
 
0

achamel.info
2017-12-20 16:05:40

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/GzLN7H

 
0
 
0

tag