أوقفت عناصر تابعة للشرطة القضائية بالجديدة، الأحد الماضي 1 مارس 2015 ، أستاذة متلبسة بالخيانة الزوجية رفقة أستاذ، بإحدى الشقق بطريق مراكش بالمدينة نفسها، حسب ما أوردته جريدة "الصباح" في عددها ليوم  الثلاثاء 3 مارس.

وأفادت جريدة "الصباح"، في صفحتها الأولى، بأن المتهمة وخليلها وضعا رهن الحراسة النظرية وتم الاستماع إليهما في انتظار إحالتهما على النيابة العامة، كما ذكرت اليومية بأن الزوج الذي الذي يعمل دركيا بالمركز الترابي بالجديدة شك في سلوكاتها ما دفعه إلى وضع خطة لمراقبتها لتبديد شكوكه.

وتقول اليومية إن الزوج ترصد يوم الأحد خطوات زوجته، وتعقبها إلى أن ركنت سيارتها بموقف تابع لإحدى الإقامات، فشرع في إجراء تحرياته باستجماعه المعلومات التي تمكن من معرفة الشقة التي دلفت إليها، قبل أن يسرع إلى مصلحة الديمومة بالأمن الإقليمي بالمدينة، سيما أن الحادث وقع في المساء.

وأضافت اليومية بأن الضخية أبلغ عناصر الشرطة عن وجود زوجته بشقة في الإقامة التي حدد مكانها، كما أوضح أنها مختلية مع شخص غريب، وطالب بضرورة مرافقته إلى الشقة، وهو ما دفع عناصر الشرطة إلى الانتقال بسرعة إلى المكان، كما أبلغت النيابة العامة، لتتمكن من ضبط زوجة الدركي، التي تبلغ من العمر 30 سنة، وتعمل مدرسة لمادة العلوم الطبيعية بسيدي اسماعيل، رفقة أستاذ يبلغ من العمر 31 سنة ويدرس الرياضيات بالثانوية الإعدادية بأولاد عيسيى.

وتابعت اليومية بأنه لحظة دخول الشقة، كانت الزوجة جالسة مع الأستاذ بصالون يمعنان النظر في حاسوب، وأن الأستاذة، لحظة إيقافها، صرحت أنها تلقن زميلها اللغة الانجليزية، ليتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، والاستماع إليهما في محضر رسمي، بعد أن تمسك الدركي بمتابعة زوجته بتهمة الخيانة الزوجية.

الخيانة الزوجية

الأستاذة الموقوفة والتي بصدد نيل دكتوراه، تخرجت من مركز تعليم مهن التربية والتكوين سنة 2007 وتزوجت الدركي منذ 2010، وأنجبت منه طفلين، كما أنها تعرفت على الأستاذ الموقوف رفقتها خلال مرحلة التكوين.

ساعدنا بتقييم المحتوى
 
0
 
0

تحتوي هذه القائمة على عدة دروس و ملخصات بصيغ مختلفة و فيديوهات و فلاشات وفقرات لإختبار الفهم كفقرة صحيح أو خطأ ، فقرة إختبر نفسك مع الشامل


نرجوا من الأساتذة الكرام الذين لذيهم ملاحظات حول الدروس مراسلتنا على البريد الإلكتروني:Contact.achamel@gmail.com

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الشامل
ساهم بتعليق أو ملاحظة
أرسل التعليق
مسح
achamel.info
2017-07-14 20:45:41

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/8foTBb

 
0
 
0

achamel.info
2017-07-14 20:45:47

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/8foTBb

 
0
 
0

achamel.info
2017-12-20 15:57:48

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/GzLN7H

 
0
 
0

tag