في اتصال هاتفي أجرته "هبة بريس" قبل قليل مع السيد أحمد بن الزي، مدير الأكاديمية الجھوية للتربية والتكوين مراكش تانسيفت الحوز، أكد المسؤول الجهوي أنه شكل لجنة مختلطة مكونة من مفتشين ومنسقين جهويين بتنسيق مع الوزارة الوصية، للتحقيق في فحوى شريط الفيديو الذي تم نشره على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، وهو يظهر أستاذة في حالة انفعال عصبي أمام تلامذتها.

 

وأردف مدير الأكاديمية قائلا: " إنه كلف النائب الإقليمي ومدير المؤسسة التعليمية المعنية بتحرير تقارير حول الحادث، كما تقرر الإستماع إلى الأستاذة المعنية يوم الإثنين المقبل من أجل إعطاء توضيحات حول الحادث، مشيرا إلى أنه ولحد الآن لم تتخذ الإدارة المعنية في حق الأستاذة أي اجراء إداري.

 

هذا وكانت الأستاذة التي ظهرت في الفيديو، قد أكدت في لقاء سابق مع هبة بريس، أن التلاميذ كانوا قد أوقعوها في فخ ردة الفعل، و استمروا في ابتزازها من أجل نقط إضافية لمدة طويلة، قبل أن يبثوا التسجيل على مواقع التواصل بعد يأسهم من أسلوبهم المنحط.


ساعدنا بتقييم المحتوى
 
0
 
0

تحتوي هذه القائمة على عدة دروس و ملخصات بصيغ مختلفة و فيديوهات و فلاشات وفقرات لإختبار الفهم كفقرة صحيح أو خطأ ، فقرة إختبر نفسك مع الشامل


نرجوا من الأساتذة الكرام الذين لذيهم ملاحظات حول الدروس مراسلتنا على البريد الإلكتروني:Contact.achamel@gmail.com

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الشامل
ساهم بتعليق أو ملاحظة
أرسل التعليق
مسح
achamel.info
2017-07-14 20:42:51

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/8foTBb

 
0
 
0

achamel.info
2017-07-14 20:42:57

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/8foTBb

 
0
 
0

achamel.info
2017-12-20 15:55:16

تحميل تلخيص جميع دروس https://goo.gl/GzLN7H

 
0
 
0

tag